جـــارتـــــى ســــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــــى

في يوم من الايام

كان لي جارة تدعي سالي هذة الانسة كانت تتميز بجاذبية و جمال و جسم ذري
كانت اقدامها جميلة لدرجة الذهول - لا احد يستطيع ان يراها ولا ينظر اليها من اول بواب العمارة و حتي اكبر رجل فيها

في مرة كانت الانسة سالي وهي تبلغ من العمر 22 عاما تحمل شنطا كثيرة و يبدو انها عائدة من مكان ما مول او ما شابة ذلك لشراء بعض الحاجيات التي يستلزمها المنزل
حيث ان والدتها متوفية و تسكن مع والدها فقط
ووالدها دائم الذهاب الي العمل طيلة الوقت

فحينما نظرت اليها و هي تحمل الحقائب و الحاجيات
طلبت منها ان اقوم بمساعدتها في حمل الحاجيات
فوافقت علي الفور

صعدت امامي وهي فارغة الايدي و لا تحمل سوي حقيبة نقودها فقط
وانا خلفا احمل الحقائب و ابلع ريقي من شدة جمالها

فمن الطبيعي اني اسير خلفها و اري ارجلها و اقدامها فهي كانت ترتدي جيب قصيرة و صندل بكعب عالي
و كانت تهتم بارجلها الي اقصي حد
فباتت بيضاء جميلة انيقة مبرودة الاظافر مطلية باللون الاحمر

اسير خلفها و انا اتوق الي تقبيلها
ولكن كيف ذلك .؟
كيف اصارحها بذلك ؟
كانت تسير بدلع و دلال و تصعد السلم بكل هدوء و ببطء حتي انها كانت تسكن في الدور الرابع و شعرت وقتها انها في الدور العشرين
تصعد و انا انظر الي اقدامها و الي كعب الصندل من الخلف يالة من منظر مذهل
يا لجمالة يا لطالما احببت ان اكون مكان هذا الصندل

واخيرا وصلنا شعرت بالحزن لاني احسست ان المنظر قد وصل الي نهايتة
فتحت الباب وقالت اتفضل ادخل
نظرت الي الداخل علي استحياء
فلم اجد والدها فهو مازال خارج المنزل في العمل و باقي علي حضورة قرابة 3 ساعات تقريبا
دخلت لاضع الحاجيات في الداخل حتي لا اشعرها بالتعب نهائيا

جلست علي الكرسي الذي هو بجوار باب الشقة
فقالت انتظر لحظات
دخلت المطبخ و احضرت لي مشروبا مثلجا
وجلست علي الكرسي المقابل و نظرت الي و قد لاحظت اني انظر الي اقدامها الموضوعة علي شكل حرف الاكس
فضحكت بصوت عالي ، اظهر علي وجهي حمرة الخجل

اية يابني هوة الصندل عاجبك قوي كدة
فتعجبت من جراتها !!! فقلت لها نعم ؟
قالت الصندل عاجبك
لم اشعر بنفسي ولا باجابتي
(( فقد اجبت اكيد (( هياكل من رجلك حتة
قالتلي طيب تعالي .... فاجبت اجي فين ؟
قالتلي تعالي بصلة من قريب اية رايك في ظوافري
قلت لها تجنن
قالت لي وهي تنظر الي في رغبة الي التملك
ماذا عن تقبيل اقدامي
فقلت لها هل لي ان افعل ذلك
قالت نعم انا اعلم مدي حب الرجال لذلك
قلت لها لطالما تمنيت هذا يا انسة سالي
قالت اوك فلنفعل ذلك اذن

وضعت سيقانها و اقدامها علي شكل حرف اكس
رجل علي رجل يعني
وقالت فلتاتي وتقبلة
ففعلت ذلك
بدلت اسير في بطئ شديد و كاني ذاهب الي تحقيق افضل حلم لي
سيرت علي ركبتي حتي وصلت الي القدم الاعلي ووضعت راسي علي القدم السفلي
شعرت باحساس جميل من كوني تحت اقدامها
قبلتها بشدة بشراهة
لدرجة اني لم اشعر باني قمت بخلع الصندل من اقدامها ,,, استنشق رائحتة الجميلة
و العق التراب من علية
(وكانة مازال جديدا (خارج من الفترينة
قالت لي انت بارع في تنظيف الاحذية

وفجاة رن جرس الهاتف الخاص بها
فسريعا فقت من الحلم الجميل الذي كنت فية
حيث قامت هية للرد علي التليفون
وانا اسير خلفها و اقبل الارض مكان اقدامها
كل خطوة تخطوها علي الارض اقبلها حتي وصلت الي الكرسي الذي تجلس علية لترد علي الهاتف
لم اشعر بنفسي سوي وانا العق اقدامها و العق بين صوابعها
حتي انها باتت لا تحتاج الي غسيل اقدامعا

وفجاة اشارت الي باصبعها السبابة نحو الباب
بمعني اخرج خلاص انتهي الامر

قمت من علي الارض و انا لا اريد الخروج
انظر الي الارض وكاني استحلفها بان تبقيني تحت اقدامها خمس دقائق اخري ولكن
هي منهمكة في التليفون

انتهي اليوم وفي الليل فكرت في الامر و قلت ماذا لو عرف اهلي بالموضوع
ماذا لو قالت هلي لاي شخص يعرفني
كيف سيكون موقفي لو علم الناس ذلك
حل نور الصباح وانا افكر و قد استقريت اني لن افعل هذا ثانية

وفي اليوم التالي
نزلت علي السلم لكي اذهب الي كليتي
فوجدتها تفتح الباب
فسلمت عليها بشكل طبيعي وكأنن لم يحدث بيننا شيئا البارحة
فردت السلام ولكن يا للصدمة فهي تطلب مني ان ادخل للشقة مرة اخري لكي اخرج لها كيس القمامة

فنظرت اليها في عجب وقلت نعم
ماذا تقولين
لست انا من يفعل ذلك
فضحكت وقالت لي بل انت
قلت لها وما سبب الثقة
قالت ادخل و سوف تري
فتحت جهاز الكمبيوتر الخاص بها
و قامت بتشغيل برنامج الميديا بلير
و يا لهول ما لقيت
فقد شاهدت كل ما حدث بيننا و قد تم تسجيلة علي الكمبيوتر

وقالت لي من الان و صاعدا سوف تكون خادمي الخاص
وسوف تقوم بتنفيذ اوامري بكل دقة
وبدون رفض
لانة لم يبت من حقك الرفض ثانيا

قلت لها ارجوكي لا تبلغي احد
قالت طالما ستكون عاقل و تنفذ ما امرك بة سوف احتفظ بالسي دي هذة في الخفاء
اما اذا لما تفعل
قلت لها بليز لا تكملي فانا سوف اكون مثل الشبشب تحت اقدامك
نظرة في ابتسامة سادية
ايوة كدة شاطر يا لولو
قلت لها نعم
قالت لولو
هذا اسمك الجديد
و من الان وصاعدا سوف اناديك بة
قلت لها لاباس من الاسم

بدات تمارس ساديتها علي
وقالت لي .. سوف اختبر ولائك لي الان ومدي تنفيذك لاوامري

بدات بانها قامت بامري ان اقوم بخلع شبشبها و الباسها الصندل
بدات تجلس و تضع رجل علي رجل و تامرني بان انظف لها المنزل
و الاصعب في الموضوع انها امرتني مسبقا بلبس زي حريمي مثل الشغالات اثناء التنظيف

امسكت عصا و كلما تباطات في العمل قامت بضربي علي ظهري بالعصا
وحينما اشعر بالعطش
تقوم باحضار كاسا من الماء و تقوم بوضعة في حذائها و تسقيني منة
وانا غير قادر علي الاعتراض

انتهي اليوم وقد اخذت كيس القمامة بفمي واخرجتة خارج المنزل وانا خائف من ان يراني احد الجيران
استبدلت ملابسي وقبلت اقدامها مستحلفا اياها بعدم نشر هذا السي دي لاحد

ومن هذا اليوم فصاعدا
بت لا استطيع ان ارفض لها امرا
حتي انها في ساعات متاخرة من الليل تطلبني علي الموبايل و تقوم بامري ان انزل احضر لها بعض الاشياء من محلات البقالة
او ماشابة ذلك

وبت خدامها المطيع

هناك تعليقان (2):

  1. انا خدام حقيقي ياستي خدمت قبل كدة ويكون ليا الشرف اني اخدمك بشروط ياستي وكمان الجديد ممكن تعملي في بقي توليت بول وبراز واخلي لساني شطاف لكوسك وطيزك بعد ماتعملي حمام ومستعد تصوريني وانا كدة او تنزلي بول حولين قاعدة التوليت انا انطفهم بلساني دة رقمي 01288636929

    ردحذف

Arab Celeb Feet Slaves

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسميات

اخبار اقدام الفنانات اسئلة حول حب اقدام السيدات افلام مسترس عرب اق اقدام باسكال مشعلانى اقدام جيني اسبر اقدام دوللى شاهين اقدام رندا البحيرى اقدام رولا سعد اقدام ساندى اقدام سلاف فواخرجى اقدام سلافة معمار اقدام سلمى رشيد اقدام فى الاعلانات اقدام كندا حنا اقدام للا سلمى اقدام مايا دياب اقدام منى زكى اقدام ميرفت امين اقدام ميريام فارس اقدام ميريام كلينيك اقدام نانسى عجرم اقدام نساء عربيات على الشاشة اقدام نيكول سابا اقدام نينا عبد الملك اكل براز المسترس اكل براز وخرى المسترس اكل خرى المسترس الاكل من اقدام مسترس ترويض الرجل تصميمات مسترس نادين تقبيل اقدام النساء فى الواقع تقبيل ايدى الملكات والاميرات تقبيل ايدى النجمات تقديس اقدام النساء حول العالم جرائم فى حق اقدام النساء خدم خدم وعبيد اليسا خدم وعبيد باسكال مشعلانى خدم وعبيد داليا البحيرى خدم وعبيد درة خدم وعبيد راندا االبحيرى خدم وعبيد رزان مغربى خدم وعبيد روبى خدم وعبيد روجينا خدم وعبيد ساندى خدم وعبيد سمية الخشاب خدم وعبيد شيرين خدم وعبيد عبير فياض خدم وعبيد غادة عادل خدم وعبيد لقاء الخميسى خدم وعبيد ليال عبود خدم وعبيد ليلى علوى خدم وعبيد مروة خدم وعبيد منة فضالى خدم وعبيد مولاتنا بسمة خدم وعبيد مى عز الدين خدم وعبيد ميريام فارس خدم وعبيد ميس حمدان خدم وعبيد نانسى عجرم خدم وعبيد نوال الزغبى خدم وعبيد هيفاء وهبى دهس اقدتم رسائل مسترس نادين ص صور احذية الفنانات العرب صور اقدام اغنياء العالم صور اقدام الراقصات العربيات صور اقدام الفنانات العرب صور اقدام الفنانات من اصول عربية صور اقدام المذيعات العربيات صور اقدام المطربات العربيات صور اقدام الملكات والاميرات صور اقدام الممثلات العرب صور اقدام بنات صور اقدام عارضات الازياء العرب صور اقدام مكبرة للفنانات صور اقدام ملكات جمال العرب صور اقدام نجمات ستار اكاديمى صور التعذيب والاهانة صور ايدى الفنانات العرب صور تقبيل اقدام متحركة صور تقديس المرأة صور ركوب العبيد صور شرب بول المسترس صور فيمدوم وعبودية صور لحس كس المسترس عبيد االسكرتيرات عبيد اقدام الزوجات عبيد اقدام النساء عبيد الزوجات عبيد الفنانات العرب عبيد فى السجن عبيد وخدم راندا البحيرى فضفضة فى حب اقدام النساء فيديو اكل براز المسترس فيديو تقديس اقدام النجمات العالميات فيديو شرب بول المسترس فيديو لحس طيز المسترس فيديوهات وكليبات مستريس فيديوهات وكليبات مستريس نادين قصص اقدام النساء قصص السادية والفيتش قصص تعذيب المرأة للرجل قصص جنسية قصص سادية المرأة قصص سادية مصورة قصص سحاق قصص فى حب اقدام النساء كليبات تقديس المرأة كيف تحصل على مسترس بدون مقابل لحس اقدام مسترس نائمة للنســاء فقــط مرسى فيمدوم مسترس تعاقب عبدها مسترس حقيقية مشاركات خدم مسترس نادين مقاطع فيديو اقدام راقصات عرب مقاطع فيديو اقدام مطربات عرب مقاطع فيديو اقدام ممثلات عرب نيك العبيد بالاقدام وجهات نظر فى حب الاقدام Anal Footing Ass Worship BDSM CBT Favorite Mistresses Femdom Ass Worship Femdom Extreme Femdom Feet Femdom humiliation Femdom Morsi femdom Punishment femdom scat femdom Spitting Femdom Strapon Femdom Trample Foot Fisting Femdom Mistress Nadine Selections Trampling Woman Worship