انتقام فتاة


انا س من بلد عربيه عمري 22 سنه بدي احكي لكم قصة قد حصلت لي قبل شهر تقريبا وانا اول مره بكتب قصه كنت في احدا دردشات النت ومره على مره تعرفت على بنت 15 سنه اعجبتني شخصيتها قويه بتشتم على اللكل ومره على مره عرفتني وعرفتها فقط عن طريق النت مرت الايام غيرت اسمي وفتت الدردشه وفتت فيها حب وغرام ومرة 4 اشهر حب وغرام ورومنسيه على النت ومايك ومره طلبت منها تفتح كام وفتحت وشوي شوي وصلت انزل التي شيرت وشوي شوي كل ملابسها ومرت ومرت الايام بعتلها فيديو مسجل صوت وصوره بيني وبينها وطلبت تشوفني شخصيا بلكي سترت عن نفسها المهم وافقت اشوفها بنفس اليوم حكتلي كمان ساعه بكون بمحل نعين رحت بسيارتي واتصلت فيها وتقابلنا طلبت مني اروح على جبل غريب قريب مننا وصلنا هناك بوستها وبوستني وحكتلي بدك تحزف لكلبات ولا لا حكتلها بشرط حكتلي ايه هوه الشرط حكتلها تمصيلي وافقت بدون اي شي بما انو عمرها 15 سنه المهم حكتلي حط ايدك ورا حكتلها ليش حكتلي بردو انا بدي اذمن انو ما في تسجيل بالسياره حكتلها اوك ربطط ايدي من ورا ضهري وربطط رجلي مع بعض وفتحت حقيبتها وطلعت شريط لاسق سكرت بقي وفتحت اول زر بالبنطلون بصراحه خفت والتاني بلش جسمي يرجف والتالت بديت ارتعش بجد وطلعت زبي حكتلي واو بجنن وكبير بس الان بدي اخليك شي تاني يا ابن الشرموطه طلعت من حقيبتها مستره حديد وضربت اول ضربه على زبي وابتدت تضرب اقوى وانا بدي اسوي نفسي راجل المهم طلعت محفظتي من الجينس تبعي وشافت مصاري المهم رفعت الموبايل اتصلت على صديق لالها باسم ازعر وحكتلو بدي غرفه باي اوتيل ل 3 ايام خلال ساعه والله حجزلها وحكالها اسم الاوتيل المهم وقفتني بره السياره وصورت طيزي وزبي وخلتني انزل راسي وابوس رجليها وصورتني وبعتت الصور بالوسائط المتعدده بالموبايل لبنت عمها واسمها ن وحكتلي ازا ما بتيجي معي بفضحك بالبلد وراحت فاكيتني وسقت السياره للاوتيل وطلعنا على الغرفه طلبت اقلع هدومي قلعت وطلبت اقبل رجليها وبجد نزلت بست رجليها وطلعت حبل ربطط رجلي مع بعض وايدي ورا ضهري وسكرت بقي وطلعت كابل بتاع الستيريو وحكتلي نفسي اذلك بيه وانا ابتديت ابكي وبدئت الضرب شلتني ما بترحم كسرتني بيه صار كل جسمي احمر ودم فجاه وقفت وفتحت بقي حكتلي انتا يا ابن الشرموطه عاوز تفضحني حكتلها والله كنت عم امزح معك حكتلي وانا كمان قاعده بمزح معك المهم سحبتني من زبي وانا انط على قدمي مربوط وقعدتني على كرسي بلف بتاع مكتب وجابت كباي تبولت فيها وشربتني بولها وحكتلي من يوم وطالع شربك وطعاملك بولي وخراي حكتلها حاضر ما قدرت اقول لا وفكت الحبل وحكتلي بدي انزل نص ساعه بره الاوتيل وازا رجعت وما لقيتك لابس هدوم حريمي حشلك اعطتني هدوم حريمي ونزلت المهم لبستهوم ورجعت لقتني على الاربعه اول ما فاتت بوست رجليها وحكتلها ابوس رجليكي بكفي حكتلي تعال لحقتها الغرفه على الاربعه وفجاه نزلت كلوتي وطلعت من الكيس حفاضة بتاعت ولاد صغار ولبستني اياها وحكتلي بدك تكون معي زي البيبي واتصلت على بنت عمها اسمها ن وطلبت منها تيجي الاوتيل وبقت تستناها وفجاه دق الباب وطلبت افتحلها رحت على الاربعه زي الكلب فتحتلها الباب اديت واجبي وبست رجليها وضربتني برجلها على وجهي وفجاه رفعت راسي وطلعت بنت من الي بعرفهوم ودي البنت كنت باصق عليها بالسوق عنا وشتمتني وشتمتها وحكتلي هوه انتا يا اخو العايبه حكتلها امرك مولاتي راحت لبنت عمها بالداخل وحكتلها هاد شتمني بالسوق وبصق علي حكتلها اعملي الي انتي عاوزاه بيه هوه كلبك وتحت رجليكي طلبت مني ستي م اني ارفع البيبي دول رفعتو وبنت عمها ضحكت على الحفاضه ضحكه بينت بعيونها انها ساديه وحكتلي ماشي يا ابن الكلب حخليك تعرف مين انا اتصلت على صديقها ماجد وطلبت منو يجيب خرطوم ودبابيس وشمع ويجي الاوتيل وفجاه دق الباب وانا طبعا عرفت شو اسوي رحت على الاربعه قبلت رجليه ودخل طلبت سالها مين هاد حكتلو هاد كلبنا لجديد الي مره حكيتلك عنو بصق علي حكالها هاد الي اسمو س حكتلو اها حكالها وليه لابس كده حكتلو لسا حشل امو وفجاه ابندت تبكي البنت حكالها مالك حبيبتي حكتلو هاد الي بصق علي وشتمني قدام عيون حبيبي وحبيبي مش عامل شي وابتدت تبكي وفجاه اجاني ماجد وقالي صحيح الي سمعتو حكتلو اسف مش بالقصد المهم مولاتي جابت حبل وحكتلو خد واعمل الي بدك اياه انا و م بدنا نروح انام حكالها ماشي وراحو البنتين ينامو بالغرفه وانا ضليت مع الوحش ماجد ربطني من ايدي ورجلي وسكر بقي وضربتني على كل جسمي وانا ابكي وحكالي لو ما نفزتش الي بقولك عليه حشل شرفك حكتلو حاضر فكني وطلب مني امصلو ونزلت مصيتلو ومسك راسي وحط كل زبو ببقي وانا ابكي ولفني من طيزي وناكني جاب على شهوتو نزل حليبو 3 مرات على وجهي وبطيزي ولبسني الفوطه زي ما كنت وحكالي دي كل ما اشوفك بالبلد ححط ايدي على طيزك وازا ما كنت لابسها حفضحك حكتلو حاضر المهم راح بول بالحمام وخلاني الحس كل الحمام بلساني وطلعو البنتين ربطوني بالسقف من ايدي ورجلي تحت مربوطات قلعوني كل هدومي وكنت لابس البمبرز صوروني وصوروني وهوه ينيك فيني ويمصصني وفجاه سكرو بقي وكتبو ورقه ما بعرف شو مكتوب عليها ولزقوها على بطني المهم فجاه راحو سكرو باب الاوتيل ورحلو مرة ليله وانا مربوط كده بالسقف وبالحفاضه واجا الصبح وفجاه فتح الباب المهم طلع شغال التنضيفات بلاوتيل وانا محرج امامو بالحفاضه اجا مسك الورقه قرئها وفك عني الشريط الاصق وحكالي مين عمل فيك كده حكتلو ولاد الحرام حكالي انتا بتبول تحتك حكتلو لا المهم قلعني الوفطه وفجاه ابدء بحسس على ويبوسني ويحط ايدو على طيزي وناكني وانا مربوط وعاجز عن الحركه ولبنسي الفوطه وخلاني مربوط وصورني بموبايلو وحكالي انا كمان 6 ساعات برجعلك وازا ما لقيتك حفضحك وراح ست ساعات رجع حكالي في حد شافك حكتلو لا حكالي بولت حكتلو اه قلي يا ابن الشرموطه فك الحفاضه وحطها على بقي وربطها وخلاني حكالي نشفها بتمك مصها مص حكتلو حاضر مصيتها وهوه ينيك فيني وزبو كبي وحكالي انا حفكك وبكره الساعه 4 العصر تيجي عندي البيت حستناك فكني ورحل وانا لبست هدومي ورحت البيت ماما تحكيلي فين كنت حكتلها بالرحله ومر اليوم وانا ببكي وجا تاني يوم العصر الساعه 4 دقيت باب بيتو فتحلي ونزلت بست رجليه وفوتني خلاني انضف الحمام ورجعت بست رجليه وحكالي روح البس احلى هدوم حريمي من غرفة طليقتي رحت لبست وبجعتلو حكالي انتا من الان كلبي وجروي وزوجتي وكل شي بتملكو لالي وصحيح ضليت كده لحد الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Arab Celeb Feet Slaves

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التسميات

اخبار اقدام الفنانات اسئلة حول حب اقدام السيدات افلام مسترس عرب اق اقدام باسكال مشعلانى اقدام جيني اسبر اقدام دوللى شاهين اقدام رندا البحيرى اقدام رولا سعد اقدام ساندى اقدام سلاف فواخرجى اقدام سلافة معمار اقدام سلمى رشيد اقدام فى الاعلانات اقدام كندا حنا اقدام للا سلمى اقدام مايا دياب اقدام منى زكى اقدام ميرفت امين اقدام ميريام فارس اقدام ميريام كلينيك اقدام نانسى عجرم اقدام نساء عربيات على الشاشة اقدام نيكول سابا اقدام نينا عبد الملك اكل براز المسترس اكل براز وخرى المسترس اكل خرى المسترس الاكل من اقدام مسترس ترويض الرجل تصميمات مسترس نادين تقبيل اقدام النساء فى الواقع تقبيل ايدى الملكات والاميرات تقبيل ايدى النجمات تقديس اقدام النساء حول العالم جرائم فى حق اقدام النساء خدم خدم وعبيد اليسا خدم وعبيد باسكال مشعلانى خدم وعبيد داليا البحيرى خدم وعبيد درة خدم وعبيد راندا االبحيرى خدم وعبيد رزان مغربى خدم وعبيد روبى خدم وعبيد روجينا خدم وعبيد ساندى خدم وعبيد سمية الخشاب خدم وعبيد شيرين خدم وعبيد عبير فياض خدم وعبيد غادة عادل خدم وعبيد لقاء الخميسى خدم وعبيد ليال عبود خدم وعبيد ليلى علوى خدم وعبيد مروة خدم وعبيد منة فضالى خدم وعبيد مولاتنا بسمة خدم وعبيد مى عز الدين خدم وعبيد ميريام فارس خدم وعبيد ميس حمدان خدم وعبيد نانسى عجرم خدم وعبيد نوال الزغبى خدم وعبيد هيفاء وهبى دهس اقدتم رسائل مسترس نادين ص صور احذية الفنانات العرب صور اقدام اغنياء العالم صور اقدام الراقصات العربيات صور اقدام الفنانات العرب صور اقدام الفنانات من اصول عربية صور اقدام المذيعات العربيات صور اقدام المطربات العربيات صور اقدام الملكات والاميرات صور اقدام الممثلات العرب صور اقدام بنات صور اقدام عارضات الازياء العرب صور اقدام مكبرة للفنانات صور اقدام ملكات جمال العرب صور اقدام نجمات ستار اكاديمى صور التعذيب والاهانة صور ايدى الفنانات العرب صور تقبيل اقدام متحركة صور تقديس المرأة صور ركوب العبيد صور شرب بول المسترس صور فيمدوم وعبودية صور لحس كس المسترس عبيد االسكرتيرات عبيد اقدام الزوجات عبيد اقدام النساء عبيد الزوجات عبيد الفنانات العرب عبيد فى السجن عبيد وخدم راندا البحيرى فضفضة فى حب اقدام النساء فيديو اكل براز المسترس فيديو تقديس اقدام النجمات العالميات فيديو شرب بول المسترس فيديو لحس طيز المسترس فيديوهات وكليبات مستريس فيديوهات وكليبات مستريس نادين قصص اقدام النساء قصص السادية والفيتش قصص تعذيب المرأة للرجل قصص جنسية قصص سادية المرأة قصص سادية مصورة قصص سحاق قصص فى حب اقدام النساء كليبات تقديس المرأة كيف تحصل على مسترس بدون مقابل لحس اقدام مسترس نائمة للنســاء فقــط مرسى فيمدوم مسترس تعاقب عبدها مسترس حقيقية مشاركات خدم مسترس نادين مقاطع فيديو اقدام راقصات عرب مقاطع فيديو اقدام مطربات عرب مقاطع فيديو اقدام ممثلات عرب نيك العبيد بالاقدام وجهات نظر فى حب الاقدام Anal Footing Ass Worship BDSM CBT Favorite Mistresses Femdom Ass Worship Femdom Extreme Femdom Feet Femdom humiliation Femdom Morsi femdom Punishment femdom scat femdom Spitting Femdom Strapon Femdom Trample Foot Fisting Femdom Mistress Nadine Selections Trampling Woman Worship