خادم سيدتي فرح (الجزء الأول اني مهند من العراق بدات قصتي مع العبوديةمن المتوسطة حيث كان لي صديق اسمه محمد وكانت سيدتي فرح تكون اخته وكنا معا في المرحلة الابتدائية حيث سيدتي فرح تكبرنا بعاميين وبعد ان انتقلنا للدراسة المتوسطة بدات التردد على بيت صديقي محمد للدراسة واحيانا للعب وفي احدى المرات فتحت الباب لي سيدتي فرح فتفأجأة حيث اصبحت سيدتي فرح رائعة الجمال والقوام وكانت تتماز ببشرة بيضاء وعيين زرقاء وصاحبة قدمين جمليين وشخصية قوية حيث كنت اراها مسيطرة على اخواها محمد ومنذ تلك اللحضة احسست بالشعور غريب وتمنيت ان ارتمي تحت اقدامها وبدات اتردد بشكل يومي الى بيت محمد بحجة الدراسة لارى سيدتي فرح ويبدو ان سيدتي احست بالموضوع وفي احد ايام جاءت سيدتي الى محلي حيث كنت امتلك محل صغير بجنب بيتنا لبيع الحلويات وقامت سيدتي فرح بحركة مقصودة حيث رمت النقود تحت قدمها بحجة انها سقطت من يدها فنزلت تحت اقدامها الجملية وراودني الشعور بان اهجم عليها وكانت سيدتي لاحظت ذلك وفي احد الايام تشاجرت مع محمد اخو سيدتي فرح وقمت بضربه وانتهت علاقتنا الى ان جاء اليوم الذي بدات به العبودية حيث مررت بالصدفة من امام منزل محمد فنادتني امه بحجت انها تريد مصالحتنا وطلبت مني الدخول وعندما دخلت لم ارى سوى ام محمد وعندها قامت ام محمد بقفل بالباب فستغربت تم بدات امه تضربني بشدة وهي تقول كيف تضرب ولدي يوم اشويك شوي فشعرت بخوف شديد لدرجة اني تبولت في ملابسي وبقيت تضربني بشبشب وعصا وكل شي ياتي في يدها وقامت بحبسي بالحمام وقالت حتى تاتي سيدتك فرح لنرى مانفعل وعندما اتت سيدتي فرح من المدرسة كانت امها قد خبرتها فجن جنون سيدتي فرح وفتحت باب الحمام وامرتني ان اخرج على الاربع كالكلب وعندما خرجت بدات اقبل قدميها واتوسل اليها وبدات سيدتي فرح بمعاقبتي بشتى الطرق وقامت بلسعي بشيش حديد بعد سخنته لدرجة الاحمرار فتبولت على ملابسي مرة اخرى من شدة الخوف من تلك اللحظة امرتني سيدتي فرح بان اكون خادما لها من تلك اللحظة اصبحت خادما مطعيا لسيدتي فرح وكانت عائلة سيدتي غنية وكانت عائلتي فقيرة فجاءت ام سيدتي فرح الى امي وقالت ان زوجها لديه معامل في جميع المحافظات وهو بحاجة إلى مهند للعمل عنده فقالت امي كيف فمهند لديه مدرسة قالت ام سيدتي فرح بان مدرسة لاتنفعكم وانتم تحتاجون إلى الاموال وفعلا وافقت امي على طلبها وقالت ام سيدتي فرح بان مهند سينزل يومان في الشهر وهكذا اصبحت خادما عندهم لا اذهب إلى بيتنا سوى يومان في الشهر وبذلك بدات القصة مع سيدتي فرح وما ان وصلت البيت في اليوم الأول حتى قالت لي ام محمد بانك ألان خادم عند سيدتك فرح اذهب اليها لتعطيك بعض الاوامر وفعلا ذهبت إلى سيدتي فرح وامرتني إن اجلس تحت قدميها وقالت هناك ثوابت يجب إن تعملها بشكل يومي يا حيوان ياكلب واياك إن تنسى واحدة فسيكون عقابك شديد فقلت خادمك ومطيعك ياسيدتي قالت 1- تقوم من النوم يوميا السادسة صباحا وتاتي بجنب غرفتي وتجلس على الأربعة كالكلب. 2- عندما انهض من سريري تاتي مسرعا وتنزل تحت قدمي وتلبسني الشبشب ثوم تسير مع قدمي إلى الحمام وما إن اكمل حمامي حتى تقوم بتشطيف طيزي من الخرا لاني اريد إن اوسخ ايدي وبعدها تنظف الحمام . 3- تنسى شي اسمه ماء فشربك سيكون من عسلي وعندها لم اعرف ماهو عسلها وتبين فيما بعد انه بولها . 4-عند جلوسي لطعام تنام علي بطنك تحت قدمي حتى اضعها على طهرك للترتاح . يتبع
خادم سيدتي فرح (الجزء الأول
ردحذفاني مهند من العراق بدات قصتي مع العبوديةمن المتوسطة حيث كان لي صديق اسمه محمد وكانت سيدتي فرح تكون اخته وكنا معا في المرحلة الابتدائية حيث سيدتي فرح تكبرنا بعاميين وبعد ان انتقلنا للدراسة المتوسطة بدات التردد على بيت صديقي محمد للدراسة واحيانا للعب وفي احدى المرات فتحت الباب لي سيدتي فرح فتفأجأة حيث اصبحت سيدتي فرح رائعة الجمال والقوام وكانت تتماز ببشرة بيضاء وعيين زرقاء وصاحبة قدمين جمليين وشخصية قوية حيث كنت اراها مسيطرة على اخواها محمد ومنذ تلك اللحضة احسست بالشعور غريب وتمنيت ان ارتمي تحت اقدامها وبدات اتردد بشكل يومي الى بيت محمد بحجة الدراسة لارى سيدتي فرح ويبدو ان سيدتي احست بالموضوع وفي احد ايام جاءت سيدتي الى محلي حيث كنت امتلك محل صغير بجنب بيتنا لبيع الحلويات وقامت سيدتي فرح بحركة مقصودة حيث رمت النقود تحت قدمها بحجة انها سقطت من يدها فنزلت تحت اقدامها الجملية وراودني الشعور بان اهجم عليها وكانت سيدتي لاحظت ذلك وفي احد الايام تشاجرت مع محمد اخو سيدتي فرح وقمت بضربه وانتهت علاقتنا الى ان جاء اليوم الذي بدات به العبودية حيث مررت بالصدفة من امام منزل محمد فنادتني امه بحجت انها تريد مصالحتنا وطلبت مني الدخول وعندما دخلت لم ارى سوى ام محمد وعندها قامت ام محمد بقفل بالباب فستغربت تم بدات امه تضربني بشدة وهي تقول كيف تضرب ولدي يوم اشويك شوي فشعرت بخوف شديد لدرجة اني تبولت في ملابسي وبقيت تضربني بشبشب وعصا وكل شي ياتي في يدها وقامت بحبسي بالحمام وقالت حتى تاتي سيدتك فرح لنرى مانفعل وعندما اتت سيدتي فرح من المدرسة كانت امها قد خبرتها فجن جنون سيدتي فرح وفتحت باب الحمام وامرتني ان اخرج على الاربع كالكلب وعندما خرجت بدات اقبل قدميها واتوسل اليها وبدات سيدتي فرح بمعاقبتي بشتى الطرق وقامت بلسعي بشيش حديد بعد سخنته لدرجة الاحمرار فتبولت على ملابسي مرة اخرى من شدة الخوف من تلك اللحظة امرتني سيدتي فرح بان اكون خادما لها من تلك اللحظة اصبحت خادما مطعيا لسيدتي فرح وكانت عائلة سيدتي غنية وكانت عائلتي فقيرة فجاءت ام سيدتي فرح الى امي وقالت ان زوجها لديه معامل في جميع المحافظات وهو بحاجة إلى مهند للعمل عنده فقالت امي كيف فمهند لديه مدرسة قالت ام سيدتي فرح بان مدرسة لاتنفعكم وانتم تحتاجون إلى الاموال وفعلا وافقت امي على طلبها وقالت ام سيدتي فرح بان مهند سينزل يومان في الشهر وهكذا اصبحت خادما عندهم لا اذهب إلى بيتنا سوى يومان في الشهر وبذلك بدات القصة مع سيدتي فرح وما ان وصلت البيت في اليوم الأول حتى قالت لي ام محمد بانك ألان خادم عند سيدتك فرح اذهب اليها لتعطيك بعض الاوامر وفعلا ذهبت إلى سيدتي فرح وامرتني إن اجلس تحت قدميها وقالت هناك ثوابت يجب إن تعملها بشكل يومي يا حيوان ياكلب واياك إن تنسى واحدة فسيكون عقابك شديد فقلت خادمك ومطيعك ياسيدتي قالت
1- تقوم من النوم يوميا السادسة صباحا وتاتي بجنب غرفتي وتجلس على الأربعة كالكلب.
2- عندما انهض من سريري تاتي مسرعا وتنزل تحت قدمي وتلبسني الشبشب ثوم تسير مع قدمي إلى الحمام وما إن اكمل حمامي حتى تقوم بتشطيف طيزي من الخرا لاني اريد إن اوسخ ايدي وبعدها تنظف الحمام .
3- تنسى شي اسمه ماء فشربك سيكون من عسلي وعندها لم اعرف ماهو عسلها وتبين فيما بعد انه بولها .
4-عند جلوسي لطعام تنام علي بطنك تحت قدمي حتى اضعها على طهرك للترتاح . يتبع
هذا احساس كم اروع ما يكون الا أنني لأ اوافق على الحمام وتوابعه أعشق العبودية على نظيف
ردحذف